11.17.2010

Hello ! I'm your mind .

قبل القراءة
نقطة بس أحب أوضحها
أنا مش كاتبة ومش شايقة نفسى فى الكتابة
أنا بس مجرد هواية أو تنفيث عن المشاعر والأفكار اللى بتدور فى دماغى
واللى لازم تطلع
مش أكتر
ومش كل اللى بكتبه بينطبق عليا
أنا مش عايشة لوحدى وأعرف بشر بيمروا بحالات كتيير
فا مش كل ده أنا 

حلّقوا  :D

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



1
لا أريد أن أتمناك ; حتى لا تأتينى ويكون إتيانك لى عن تمنى


2
اذهب من الحياة إليها


3
أنا أغوص فى أحبائى حد النسيان أنهم آخرون


4
من قال أن الموسيقى لا تحكى ؟!


5
أكثر ما يعانى منه البشر .. الأوهام


6
أنا بقيت أنساكِ ، تخيلى !


7
أُبدل عطورى من حين لآخر ، حتى لا يرتبط عطرا ما بى ، وحتى لا تؤلمهم رائحته بعد رحيلى ..


8
الشفاء لا يكون من الأمراض فقط ، ولكن يكون أحيانا من بشر


9
أيقنت أنه لن يغنيها أحد سوى نفسها .. فأخذت تجتهد على نفسها وتلمعها حينا تلو الآخر ببذور أحلامها


10
لا تعدنى .. إفعل صامتا


11
محتاجة صلاة أبدية


12
أنا لست بمذنبة ، أنا أرتبكت فقط لأنك وضعتنى فى وضع الاهتمام


13
الأحلام تختلط عندى بالذكريات ، فأتوه أنا بين ما حدث وما لم يحدث


14
والتى تلازمنى منذ الصغر لم يُلم بها أحد مثلى .. ولن


15
لو أنصّتُ لترددى لن أفعل شىء مطلقا



16
ما أقوله لا ينطبق على كل الناس
وليس بالضرورة أن ينطبق على أغلبهم حتى


17
ابتعدى عنى قليلا فإنى أرى تأثيرك واضحا علىَّ


18
عندما أكون فى مزاج سىء أرجو من الجميع الابتعاد عنى ،
فحينه أبعبع بكل المكاتيم داخلى والتى يزعجنى بشدة حملها


19
يبهت قدواتى يوما تلو الآخر ، لا أعلم
أهى عينى أم إنها ألوانهم ؟


20
أخطائى دائما مُبكرة
تؤهلنى للنضج سريعا


21
أن تُجرح مئات المرات أم تَجرح مرة واحدة ؟!!


22
أنت لم تجتهم لتعرفنى
وأنا لن أجتهد لأعرفك بى


23
عمق النظرات مُهلِك


24
أنا أعشق كونى أنا


25
مروة لا تعيد أدراجها عن شىء سقط من نظرها
ما لم يسقط سهوا


26
ذهابا إلى العالم الآخر بالنوم
أفعل دومًَا لأرتحل بكآباتى
فليس لأحد القدرة على
احتواء غربة نفسى إلاى

27
بى من المشاعر والأفكار ما ليس بالقليل
يوما ما سأرتبها لتخرج لى نقية على ورق

 
الصورة للفنانة سارة الصاوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق